تصويتات من : جنتي جنتي

#اوريكسس_تشعل _حرب_الضراير

‏‎#اوريكسس_تشعل_حرب_الصراير ‎#orexs_تشعل_حرب_الضراير تثير اوريكسس الجدل من خلال طرحها أمثال ومقولات وتطلب من القاريء ان يتصور رد الزوجة القديمة على الزوجة الجديدة بعد ان قالت المثل او المقولة شارك بالتصويت
إظهار نتائج الإستطلاع  |  شارك  |  إبلاغ !  |  (٠) صوت  |  مشاهدة (٦٨٤)