تصويتات من : جنتي جنتي

#اوريكسس_تشعل_حرب_الضراير

‎#orexs_تشعل_حرب_الضراير تثير اوريكسس الجدل من خلال طرحها أمثال ومقولات وتطلب من القاريء ان يتصور رد الزوجة القديمة على الزوجة الجديدة بعد ان قالت المثل او المقولة شارك بالتصويت يا ما تحت السواهي .... ؟
إظهار نتائج الإستطلاع  |  شارك  |  إبلاغ !  |  (١) صوت  |  مشاهدة (٦٧٠)