تصويتات من : Ahmed Tariq

#اوريكسس_تشعل_حرب_الضراير

#اوريكسس_تشعل_حرب_الضراير تثير اوريكسس الجدل من خلال طرحها أمثال عربية معروفة وتطلب من القاريء ان يتصور رد الزوجة القديمة على الزوجة الجديدة بعد ان قالت المثل : عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
إظهار نتائج الإستطلاع  |  شارك  |  إبلاغ !  |  (٣) صوت  |  مشاهدة (٧٦٤)