استطلاعات

  • سمية  محمد

    امثال Orexs.com الديك الفصيح.......؟؟

    نشرت بواسطة : سمية محمد ١٤ يوليو، ٢٠١٩ - (٦) صوت - مشاهدة (٥٢١)
    #orexs_تشعل_حرب_الضراير #اوريكسس_يصحح_الامثال Orexs يطرح عليك أمثال عربية ويطلب منك تصحيحها
  • Islam Mostafa

    #orexs_تشعل_حرب_الضراير

    نشرت بواسطة : Islam Mostafa ١٤ يوليو، ٢٠١٩ - (٣) صوت - مشاهدة (٢٢٥)
    تثير اوريكسس الجدل من خلال طرحها أمثال ومقولات وتطلب من القاريء ان يتصور رد الزوجة القديمة على الزوجة الجديدة بعد ان قالت المثل او المقولة قال مرتو قال ------------
  • انجي محمد

    #orexs_تشعل_حرب_الضراير

    نشرت بواسطة : انجي محمد ١٤ يوليو، ٢٠١٩ - (٢) صوت - مشاهدة (٤٦١)
    #orexs_تشعل_حرب_الضراير تثير اوريكسس الجدل من خلال طرحها أمثال عربية معروفة وتطلب من القاريء ان يتصور رد الزوجة القديمة على الزوجة الجديدة بعد ان قالت المثل; من حفر حفرة لأخيه وقع فيها
  • Hussam Ahmed

    #اوريكسس تصحح الامثال

    نشرت بواسطة : Hussam Ahmed ١٤ يوليو، ٢٠١٩ - (٢) صوت - مشاهدة (٤٧٤)
    تثير اوريكسس الجدل من خلال طرحها أمثال عربية معروفة و تطلب من القاري ان يتصور رد الزوجة القديمة على الزوجة الجديدة بعد ان قالت المثل زوج الاثنين
  • جود Joud

    #orexs_تشعل_حرب_الضراير

    نشرت بواسطة : جود Joud ١٤ يوليو، ٢٠١٩ - (٧) صوت - مشاهدة (٥٤٠)
    #orex٥s_تشعل_حرب_الضراير مسائي الكم بوردة #دود_السلايف قال السفينة حملت ضرررتين..... بس ما حملت سلفتين شو رأيكن معقول السفينة بتحمل الضراير وما بترضى تحمل السلايف؟؟؟ كمان بيقولو : دق القرفة ولا صباح السلفة ... يعني الغيرة اكتر ولا السيطرة بتختلف بس مابيخلى الامر في سلايف متفقين #orexs_تشعل_حرب_الضراير اصبح اوريكسس يثير الجدل بين السلايف ونشارككم الراي في المثل الشعبي العامي القائل : م
  • Hussam Ahmed

    #اوريكسس تصحح الامثال

    نشرت بواسطة : Hussam Ahmed ١٤ يوليو، ٢٠١٩ - (٣) صوت - مشاهدة (٥٦٦)
    تثير اوريكسس الجدل من خلال طرحها أمثال عربية معروفة و تطلب من القاري ان يتصور رد الزوجة القديمة على الزوجة الجديدة بعد ان قالت المثل إذا أتجوز الشايب
  • Ahmed Tariq

    #اوريكسس_تشعل_حرب_الضراير

    نشرت بواسطة : Ahmed Tariq ١٤ يوليو، ٢٠١٩ - (٣) صوت - مشاهدة (٥٣٢)
    #اوريكسس_تشعل_حرب_الضراير تثير اوريكسس الجدل من خلال طرحها أمثال عربية معروفة وتطلب من القاريء ان يتصور رد الزوجة القديمة على الزوجة الجديدة بعد ان قالت المثل : عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
  • ام انس

    تصحيح الامثال

    نشرت بواسطة : ام انس ١٤ يوليو، ٢٠١٩ - (٦) صوت - مشاهدة (٢٧٠)
    #اوريكسس_يصحح_الامثال اصبح اوريكسس يثير الجدل من خلال طرحه امثال عربية معروفة و يطلب من القارئ ان يتصور رد الزوجة القديمة على الزوجة الجديدة بعد ان قال المثل اليكم مثل اليوم "يا ماخد القرد على ماله ......."
  • marwan ashmawi

    تصحيح الامثال

    نشرت بواسطة : marwan ashmawi ١٤ يوليو، ٢٠١٩ - (٧) صوت - مشاهدة (٤٤٧)
    #اوريكسس تصحح الأمثال تثير اوريكسس الجدل من خلال طرحها أمثال عربية معروفة وتطلب من القاريء ان يتصور رد الزوجة القديمة على الزوجة الجديدة بعد ان قالت المثل. ان كان حبيبك عسل ....