تصويتات من : أزهار الاسطل

#اوريكسس_تشعل_حرب_الضراير

‏‎#اوريكسس_تشعل_حرب_الضر تثير اوريكسس الجدل من خلال طرحها أمثال ومقولات وتطلب من القاريء ان يتصور رد الزوجة القديمة على الزوجة الجديدة بعد ان قالت المثل او المقولة قال ضره حبت ضرتها قالو يوووو كانها .....؟ شارك معنا بالتصويت من خلال الرابط
إظهار نتائج الإستطلاع  |  شارك  |  إبلاغ !  |  (٣) صوت  |  مشاهدة (٥١٤)