تصويتات من : أزهار الاسطل

#اوريكسس_تشعل_حرب_الضراير

‏‎#اوريكسس_تشعل_حرب_الضر تثير اوريكسس الجدل من خلال طرحها أمثال ومقولات وتطلب من القاريء ان يتصور رد الزوجة القديمة على الزوجة الجديدة بعد ان قالت المثل او المقولة عقربتين ع الحيط ولا...؟ شارك معنا بالتصويت من خلال الرابط
إظهار نتائج الإستطلاع  |  شارك  |  إبلاغ !  |  (٣) صوت  |  مشاهدة (٤٩١)